منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يقوم صاحب العمل بتعبئة إستمارة بها عنوانه وعنوان المشكو في حقه وطلبات ويسلمها لقسم الوثائق لتوثيقها ومن ثم يتم التواصل مع الطرفين من قبل قسم تسجيل منازعات العمل بموعد الجلسة

  1. -الوكالة في حال من يقوم مقام صاحب الشأن .
  1. - واقعة العمل.
  1. المستفيد
  2. يقوم مقدم الطلب بتعبئة استمارة بها عنوان الشاكي والمشكو في حقه والطلبات وتقدم للجهة المختصة.
  3. غير إلكتروني
  4. دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم تحديد موعد للجلسة والتواصل مع الأطراف من قبل الموظف المختص
  7. غير إلكتروني
  8. دقائق
  9. موظف مختص
  10. يتم عمل جلسة بحث بحضور الطرفين مع الموظف المختص والإستماع إلى أقوالهما والتوقيع عليها.
  11. غير إلكتروني
  12. ساعة
  13. متخذ القرار
  14. يحال للقاضي المختص في حالة التسوية يتم التصديق على المحضر من قبل القاضي وختمه بالصيغة التنفيذية وفي حالة لم تتم التسوية يرجع الأمر للقاضي أما بإحالته للمحكمة أو تحديد موعد آخر .
  15. غير إلكتروني
  16. نصف ساعة
  17. موظف مختص
  18. يحال الطلب للمحكمة المختصة للفصل فيه ويبلغ الشاكي (صاحب العمل) بمراجعة المحكمة بعد اسبوع .
  19. غير إلكتروني
  20. ثلاثة أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء