منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


اعداد خطاب تزكية لوزارة الإسكان بعد الموافقة على دراسة الجدوى

  1. -خطاب من المستفيد لتزكية طلبه لدى وزارة الاسكان والتخطيط العمراني
  1. -الحصول على الموافقة المبدئية لمشروعه من قبل الوزارة
  1. المستفيد
  2. تقديم طلب التزكية الى الوزارة
  3. غير إلكتروني
  4. 30دقيقة
  5. موظف مختص
  6. دراسة طلب التزكية من قبل المختصين بالوزارة
  7. غير إلكتروني
  8. 7 ايام عمل
  9. المستفيد
  10. استلام رسالة التزكية الى وزارة الاسكان والتخطيط العمراني
  11. غير إلكتروني
  12. 10 دقايق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء