منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الإجراء الإداري الذي تتخذه هيئة الطيران المدني بعد إنتهاء الترخيص، تقوم الهيئة بتجديد امتيازات الترخيص عند استيفاء متطلبات التجديد المحددة وستكون صلاحية الترخيص لمدة 5 سنوات.

  1. - نموذج طلب الترخيص –213
  2. - نسخة من الرخصة و شهادة اللياقة الطبية و الاهلية
  3. - صورة شخصية حديثة مع خليفة زرقاء
  1. - التحويل البنكي او الدفع الالكتروني
  2. - يجب تقديم الطلب قبل 15 يوماً من تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن يمكن استلامه من قبل دائرة سلامة الطيران قبل 60 يوماً من تاريخ انتهاء صلاحية الرخصة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب لمكتب خدمات المراجعين
  3. غير إلكتروني
  4. حسب المستفد
  5. موظف مختص
  6. يتم تحويل الطلب من رئيس القسم الى المشرفين ومن ثم مراجعة إستيفائه للشروط حسب النظم و أعتماد تجديد الرخصة
  7. غير إلكتروني
  8. 5 أيام عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. يقوم المشغل او المستفيد بالحضور واستلام الرخصة من قسم الاجازات بالهيئة
  11. غير إلكتروني
  12. 1 يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء