منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تمكن هذه الخاصية الوكلاء تقديم طلب تجديد وكالاتهم.

  1. تقرير محاسبي للأوقاف التي يزيد دخلها السنوي عن أربعة آلاف ريال عماني.
  1. ثبوت النزاهة والأمانة وحسن الأداء خلال فترة الوكالة السابقة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم طلبه عبر البرنامج الإلكتروني للأوقاف، مرفقا بالطلب تقرير تدقيق محاسبي في حال كانت عوائد الأوقاف تزيد على أربعة آلاف ريال سنويا.
  3. إلكتروني
  4. فوري
  5. موظف مختص
  6. تتم مراجعة الطلب من قبل الجهة الإدارية المختصة بالوزارة، ومحاسبة الوكيل/ الوكلاء من قبل المختصين بالوزارة في حال كانت عوائد الأوقاف أقل من أربعة آلاف ريال سنويا.
  7. إلكتروني
  8. 5 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. اعتماد الطلب من قبل المديرية العامة للأوقاف والأموال وإعمار المساجد ومدارس القرآن الكريم.
  11. إلكتروني
  12. فوري
  13. موظف مختص
  14. يتم إشعار مقدم الطلب بالموافقة/عدم الموافقة عن طريق الاتصال الهاتفي أو رسالة نصية قصيرة أو خطاب رسمي ويزود بخطاب إلى الكاتب بالعدل لإصدار الوكالة
  15. إلكتروني
  16. فوري

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80008008 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء