منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


عبارة عن تصريح يطلب للقيام بقطع طريق اسفلتي

  1. "1- استمارة طلب التصريح
  2. 2- تقديم الخرائط التفصيلية بصيغة ورقية وإلكترونية (AutoCAD+PDF) موضحا عليها
  3. تفاصيل الأعمال المراد تنفيذها، مختومة من قبل المقاول والاستشاري
  4. 3- تقديم ضمان مصرفي بمبلغ (5000) ريال عماني الطرق المفردة و (10000) للطرق المزدوجة
  5. 4- تسليم استمارة تعهد الاستشاري/المقاول
  6. 5- على المقاول تسليم شهادة عدم ممانعة من مز ودين الخدمات (عند وجود الخدمات)
  7. 6- نسخة من اوراق السجل التجاري لكل من المقاول والاستشاري
  8. 7- استمارة طلب مسح الموقع او المسار"
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقديم المستفيد الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة أو الحضور لمكاتب الهيئة
  3. شبه إلكتروني
  4. يعتمد على المستفيد
  5. موظف مختص
  6. دراسة الطلب من قبل الموظف المختص
  7. إلكتروني
  8. خلال 3-5 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. يتم الموافقة على الطلب او رفض الطلب
  11. إلكتروني
  12. خلال 3-5 أيام عمل
  13. المستفيد
  14. الدفع للطلب في حال الموافقة على الطلب
  15. إلكتروني
  16. 5 دقائق
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. إرسال التصريح للمستفيد إلكترونياً أو حضور المستفيد شخصياً للهيئة لاستلام التصريح
  19. شبه إلكتروني
  20. خلال 3-5 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24507500 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء