منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب إصدار تصريح تركيب ماكينات خدمات الذاتية

  1. 1- رسالة رسمية من البنك وتحديد موقع
  2. 2- السجل التجاري/بطاقة الانتساب
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم مقدم الطلب بتقديم طلب تصريح ماكينات السحب الآلي والأجهزة المماثلة
  3. غير إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم موظف مسار بتدقيق الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب الى مقدم الطلب مقرون بالملاحظات لتصويبها وإعادة الطلب وفي حال عدم وجود ملاحظات تتم الموافقة على الطلب وتحويله الى مدير مركز مسار
  7. غير إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير عام المدينة بدارسة الطلب في حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب لموظف مسار مقرون بالملاحظات لتصويبها وإعادة الطلب وفي حال رفض الطلب يتم تحويل حالة الطلب الى "رفض" مقرونا بالأسباب . وفي حال عدم وجود ملاحظات تتم الموافقة على الطلب حيث يقوم المدير عام بتحديد موقع تركيب الجهاز واحالة الطلب الى موظف مسار
  11. غير إلكتروني
  12. 10 دقائق
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. يقوم موظف مسار ومقدم الطلب بالكشف الحسي على المواقع المحددة من قبل مدير عام المدينة في حال عدم موافقة مقدم الطلب على مواقع المقترحة يقوم موظف مسار بتحويل حالة الطلب الى ملغي. وفي حال موافقة مقدم الطلب يقوم موظف مسار باحتساب الرسوم المستحقة
  15. غير إلكتروني
  16. ساعة
  17. المستفيد
  18. يقوم مقدم الطلب بدفع الرسوم المستحقة
  19. غير إلكتروني
  20. 10 دقائق
  21. موظف مختص
  22. يقوم موظف مسار بإعداد عقد ايجار وأخذ توقيع طرفي العقد و تسليم نسخة الى مقدم الطلب والاحتفاظ بنسخة لدى المدن الصناعية.
  23. غير إلكتروني
  24. 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء