منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقوم الهيئة العامة للطيران المدني بتحليل الطلبات للتأكد من أن استخدام ألواح شمسية أقل من 400 متر مربع لا يؤثر على الملاحة الجوية ولمنع العوائق في جميع مطارات السلطنة.

  1. (البطاقة الشخصية (أصلية و / أو نسخة) أو جواز السفر (أصل و / أو نسخة)).
  2.  خطاب رسمي موجه إلى مدير دائرة سلامة المطارات للموافقة على الخدمةمع المعلومات التالية:
  3. o جدول يوضح إحداثيات الموقع المقترح لكل برج مع WGS84 (الزاوية والدقائق والثواني).
  4. o ارتفاع الأرض المقترحة عن مستوى سطح البحر وارتفاع البرج عن مستوى سطح الأرض.
  5. o مخطط هندسي معتمد من الإستشاري للمشروع بحجم A3) ) ويحدد بإرتفاع البرج عن سطح الأرض.
  6.  دفع رسوم الخدمة
  1. تقديم الطلب للهيئة بمدة لا تقل عن شهر قبل موعد الشروع في التركيب
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب مع إرفاق جمع المستندات المطلوبة ودفع قيمة الطلب
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. تقوم الدائرة المختصة (سلامة المطارات ) بتحقق من توفر جميع المستندات المطلوبة ودراستها مع القيام بالزيارة الميدانية من أجل التدقيق
  7. شبه إلكتروني
  8. 12 يوم
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. تقوم الدائرة المختص بإعتماد أو رفض الطلب مع تسليم المستفيد نتيجة الدراسة
  11. شبه إلكتروني
  12. يومين

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء