منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها طلب نقل البضائع والمركبات من مستودع إلى مستودع أو الى الساحات العامة داخل المنطقة

  1. 1- طلب نقل إلكتروني مرسل من قبل شركة التخليص المفوض او مندوب صاحب العلاقة
  2. 2- نسخه من طلب الإيداع أو وثيقة التنازل للبضائع او المركبات المراد نقلها
  3. 3- تفويض بالنقل (وكالة عدلية، سجل تجاري)
  4. 4- تفويض بقبول النقل (وكالة عدلية، سجل تجاري)
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقوم شركة التخليص المفوضة أو مندوب صاحب العلاقة من خلال نظام إيداع بإدخال بيانات طلب النقل وتحميل الوثائق المطلوبة وإرسال طلب النقل الإلكتروني إلى موظف الدائرة اللوجستية
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بتدقيق الطلب وفي حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب مقرون بالملاحظات لتصويبها من قبل شركة التخليص او مندوب صاحب العلاقة وفي حال عدم وجود ملاحظات يتم الموافقة على طلب النقل
  7. إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. إذا كان لدى المستثمر توقيع الطلب من الناقل والمنقول إليه أو من يفوضانه أمام موظف الدائرة اللوجستية بعد تدقيق وثائقهم (بطاقة شخصية للعماني، جواز سفر لغير العماني، بطاقة مقيم لغير العماني) والتأكد من شخصياتهم إذا كان لدى المستودعات والساحات العامة يتم استلام البضاعة أو المركبات من قبل أمين المستودع او الساحة
  11. شبه إلكتروني
  12. 20 دقيقة
  13. موظف مختص
  14. الكشف الحسي على عملية النقل من قبل الموظف المختص في الدائرة اللوجستية والتأكد من صحة عملية النقل
  15. غير إلكتروني
  16. 10 دقائق
  17. المستفيد
  18. تقوم شركة التخليص المفوضة او مندوب صاحب العلاقة بدفع الرسوم المستحقة على طلب النقل من خلال بوابة الدفع إلكتروني وترحيل القيد المحاسبي الى النظام المالي
  19. إلكتروني
  20. 5 دقائق
  21. متخذ القرار
  22. مصادقة طلب النقل من قبل رئيس القسم أو موظف الدائرة اللوجستية وحفظ نسخة من النقل في الملف وتسليم نسخة لأصحاب العلاقة
  23. إلكتروني
  24. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء