منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها طلب تجزئة البضاعة المخزنة داخل المنطقة الحرة وتغير شكلها

  1. 1- طلب فك وتجزئة إلكتروني مرسل من قبل شركة التخليص المفوض او مندوب صاحب العلاقة
  2. 2- نسخه من طلب الإيداع أو وثيقة التنازل للبضائع او المركبات المراد فكها او تجزئتها
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقوم شركة التخليص المفوضة أو مندوب صاحب العلاقة من خلال نظام إيداع بإدخال بيانات طلب الفك والتجزئة وتحميل الوثائق المطلوبة وإرسال طلب الفك والتجزئة إلكتروني إلى موظف الدائرة اللوجستية
  3. إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بتدقيق الطلب وفي حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب مقرون بالملاحظات لتصويبها من قبل شركة التخليص او مندوب صاحب العلاقة وفي حال عدم وجود ملاحظات يتم الموافقة على طلب الفك والتجزئة
  7. إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. موظف مختص
  10. الكشف الحسي على عملية الفك والتجزئة من قبل الموظف المختص في الدائرة اللوجستية والتأكد من صحة عملية الفك والتجزئة
  11. غير إلكتروني
  12. 1 ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء