منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها طلب تركيب بضاعة على بضاعة أخرى مخزنة داخل المنطقة الحرة

  1. 1- طلب تركيب إلكتروني مرسل من قبل شركة التخليص المفوض او مندوب صاحب العلاقة
  2. 2- نسخه من طلب الإيداع أو وثيقة التنازل للبضائع او المركبات المراد تركيبها
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقوم شركة التخليص المفوضة أو مندوب صاحب العلاقة من خلال نظام إيداع بإدخال بيانات طلب التركيب وتحميل الوثائق المطلوبة وإرسال طلب التركيب والتجزئة إلكتروني إلى موظف الدائرة اللوجستية
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بتدقيق الطلب وفي حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب مقرون بالملاحظات لتصويبها من قبل شركة التخليص او مندوب صاحب العلاقة وفي حال عدم وجود ملاحظات يتم الموافقة على طلب التركيب
  7. إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. المستفيد
  10. تقوم شركة التخليص المفوضة أو مندوب صاحب العلاقة بدفع الرسوم المستحقة على طلب الإخراج من خلال بوابة الدفع إلكتروني وترحيل القيد المحاسبي الى النظام المالي إن وجدت
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق
  13. موظف مختص
  14. الكشف الحسي على عملية التركيب من قبل الموظف المختص في الدائرة اللوجستية والتأكد من صحة عملية التركيب
  15. غير إلكتروني
  16. 30 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء