منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها طلب إخراج البضاعة او مركبات المخزنة داخل المنطقة الحرة لغاية الاصلاح والصيانة والاعادة الى المنطقة الحرة

  1. 1- طلب اصلاح إلكتروني مرسل من قبل شركة التخليص المفوض او مندوب صاحب العلاقة
  2. 2- نسخه من طلب الإيداع أو وثيقة التنازل للبضائع او المركبات المراد اصلاحها
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقوم شركة التخليص المفوضة أو مندوب صاحب العلاقة من خلال نظام إيداع بإدخال بيانات طلب الاصلاح وتحميل الوثائق المطلوبة وإرسال طلب الاصلاح الإلكتروني إلى موظف الدائرة اللوجستية
  3. إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بتدقيق الطلب وفي حال وجود ملاحظات يتم إعادة الطلب مقرون بالملاحظات لتصويبها من قبل شركة التخليص او مندوب صاحب العلاقة وفي حال عدم وجود ملاحظات يتم الموافقة على طلب الاصلاح
  7. إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. المستفيد
  10. مراجعة شرطة عمان السلطانية/جمارك لأخذ الموافقة على طلب الإصلاح والسماح بإخراجها من المنطقة
  11. غير إلكتروني
  12. ساعة
  13. موظف مختص
  14. السماح بإخراج البضاعة او المركبة من قبل المنطقة لغايات الإصلاح وحسب المدة المشار اليها على متن الطلب
  15. إلكتروني
  16. 5 دقائق
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. عند الانتهاء من عملية الإصلاح وإعادة البضاعة او المركبة الى المنطقة يتم مشاهدة البضاعة او المركبة عند الدخول من قبل شرطة عمان السلطانية/جمارك وموظف الدائرة اللوجستية يتم تسديد طلب الإصلاح على نظام إيداع وتثبيت تاريخ الدخول وفي حال تأخرت البضاعة او المركبة عن المدة المحددة على متن الطلب على شركة التخليص المفوضة تمديد الطلب بعد اخذ موافقة شرطة عمان السلطانية/جمارك ومدير الدائرة اللوجستية
  19. إلكتروني
  20. 30 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء