منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي خدمة مقدمة للوكلاء المعتمدين لدى المديرية أو لبعض المؤسسات الحكومية او للجمعيات الخيرية الراغبة في شراء السلع الغذائية الأساسية.

  1. • السجل التجاري
  2. • رقم وكيل معتمد لدى المديرية (للوكلاء المعتمدون)
  3. • امر شراء (للمؤسسات الحكومية والجمعيات الخيرية)
  1. ان يكون مقدم الطلب وكيل معتمد لدى المديرية (فقط للوكلاء المعتمدون)
  1. المستفيد
  2. يقوم وكيل التوزيع بتقديم طلب شراء سلع غذائية
  3. شبه إلكتروني
  4. ساعه
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بتحرير فاتورة الشراء
  7. شبه إلكتروني
  8. ساعة
  9. موظف مختص
  10. يتم مراجعة أسعار السلع الغذائية
  11. شبه إلكتروني
  12. ساعة
  13. المستفيد
  14. يقوم المستفيد بدفع المبالغ
  15. شبه إلكتروني
  16. ساعة
  17. موظف مختص
  18. يتم تحرير سند صرف السلع الغذائية
  19. شبه إلكتروني
  20. ساعة
  21. المستفيد والموظف المختص
  22. يتم وزن الشاحنة فارغة قبل ان يتم تحميل وصرف الكميات من المخازن وإعادة وزن الشاحنة محملة وإصدار تذكرة ميزان الصرف
  23. غير إلكتروني
  24. ساعة
  25. المستفيد والموظف المختص
  26. بعد التأكد من مطابقة الكمية المنصرفة في سند صرف السلع مع الفاتورة يتم السماح للشاحنة بالخروج
  27. غير إلكتروني
  28. ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24952060 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء