منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طريق من طرق الطعن بمقتضاه يتمكن المحكوم عليه بحكم غيابي/ المسؤول عن الحق المدني من إعادة نظر الدعوى في الأحكام الغيابية الصادرة في الجنح والمخالفات.

  1. - البطاقة الشخصية/ الوكالة القانونية.
  2. - نسخة من الحكم (المطلوب معارضته).
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المحكوم عليه/ من يمثله قانوناً/المسؤول عن الحق المدن بتقديم الطلب عبر بوابة الخدمات الإلكترونية أو لدى الدائرة المختصة
  3. غير إلكتروني
  4. 5-15 دقيقة
  5. متخذ القرار
  6. يتم دراسة الطلب لدى الدائرة المختصة.
  7. إلكتروني
  8. 1-5 يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. يحال الطلب إلى المحكمة المختصة مع ملف القضية
  11. إلكتروني
  12. يوم واحد عمل
  13. متخذ القرار
  14. ينظر القاضي للطلب ويصدر الحكم
  15. غير إلكتروني
  16. 5-15 يوم عمل
  17. موظف مختص
  18. يعلن الادعاء العام مقدم الطلب بالحكم
  19. إلكتروني
  20. يوم واحد عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء