منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقوم دائرة سلامة المطارات بإجراء تدقيق على البرامج المهنية والتدريبية المتعلقة بسلامة وتشغيل المطارات للتأكد من أن البرامج التدريبية تلبي المعايير واللوائح الوطنية والدولية.

  1. - نسخة من الهيكل التنظيمي للمنظمة التدريبية
  2. - تقديم المنهج المقترح
  3. - قائمة بأسماء المدربين المؤهلين مع سيرهم الذاتية
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب يدوياً أو إلكترونياً من موقع الهيئة مع إرفاق جمع المستندات المطلوبة ودفع قيمة الطلب
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. تقوم الدائرة المختصة (سلامة المطارات ) بتحقق من توفر جميع المستندات المطلوبة ودراستها
  7. غير إلكتروني
  8. 27 يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. تقوم الدائرة المختص باعتماد / رفض الطلب
  11. شبه إلكتروني
  12. 2 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء