منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقوم دائرة سلامة المطارات بإجراء تدقيق على مرافق مؤسسة/مركز التدريب (مكافحة حرائق الطيران) من أجل التأكد من أن مرافق التدريب ووثائقه تفي بالمعايير واللوائح الوطنية والدولية

  1. - نسخة من الهيكل التنظيمي للمنظمة التدريبية
  2. - تقديم المنهج المقترح
  3. - قدِّم وصفًا وقائمة بالمرافق والمواد التي سيتم استخدامها
  4. - قائمة بأسماء المدربين المؤهلين مع سيرهم الذاتية
  5. - بيان يفيد باستيفاء الحد الأدنى من متطلبات التأهيل لكل منصب من وظائف إدارة الأجهزة
  6. - نظام وسياسة إدارة السلامة
  7. - تخطيط وتفاصيل مرافق التدريب
  1. تقديم الطلب قبل 90 يوم من تاريخ إنتهاء الشهادة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب يدوياً أو إلكترونياً من موقع الهيئة مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة ودفع قيمة الطلب
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم
  5. المستفيد والموظف المختص
  6. تقوم الدائرة المختصة (سلامة المطارات ) بالتحقق من توفر جميع المستندات المطلوبة ودراستها مع القيام بالزيارة الميدانية من أجل التدقيق
  7. شبه إلكتروني
  8. 50 يوم
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. تقوم الدائرة المختصة بإصدار تقرير بذات الخصوص مع تنفيذ ويوفر طالب الخدمة النواقص حسب التقرير
  11. شبه إلكتروني
  12. 30 يوم
  13. موظف مختص
  14. تقوم الدائرة المختص باعتماد إصدار ترخيص تشغيل المطار بعد التأكد من اكتمال وتنفيذ جميع النواقص من قبل المستفيد
  15. شبه إلكتروني
  16. 5 أيام
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. يقوم المستفيد من دفع قيمة إصدار شهادة الترخيص مع استلام الشهادة
  19. شبه إلكتروني
  20. 4 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء