منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة مقدمة للفرق الإعلاميـة لزيارة سلطنـة عمان لإعداد بعض التقارير والمواد الإعلامية (فيلمية/ صور).

  1. - رسالة الطلب من الجهة الطالبة للخدمة مشفوعة بالغرض من الطلب ومدة تواجد الفريق بالسلطنة.
  2. - بيانات الفريق الإعلامي أو الصحفي (صورة من جواز السفر)
  1. - أن يكون الفريق الإعلامي أو الصحفي يعمل لدى جهة إعلامية معتمدة في بلاده.
  2. - بالنسبة لمؤسسات القطاع الخاص في السلطنة لابد أن يكون لديها ترخيص مزاولة النشاط الإعلامي.
  3. - أن يستوفي الطلب جميع الشروط والموافقات.
  1. المستفيد
  2. تقوم المؤسسة بتقديم الطلب عبر البريد الإلكتروني أو عبر الفاكس.
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمديرية للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب ان استدعى الأمر.
  7. إلكتروني
  8. 14 يوم عمل
  9. متخذ القرار
  10. عند الموافقة يتم إحالة الموضوع للعلاقات العامة بالوزارة لاتخاذ اللازم، أما في حالة الرفض يتم مخاطبة الجهة الطالبة بالرفض
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24943182 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء