منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هو طلب يقدمه المحكوم عليه أو المدعي العام من تلقاء نفسه بهدف الطعن على الحكم الذي انتهت مواعيد الطعن المقررة لها إلى المحكمة العليا.

  1. - نسخة من الحكم
  2. - البطاقة الشخصية/ جواز السفر
  3. - الوكالة القانونية
  1. -ارفاق صحيفة بأسباب الطعن.
  2. -شروط المادة (265) من قانون الإجراءات إذا انطوى الحكم أو الأمر أو القرار مخالفة القانون أو خطأ في تأويله، وذلك في حالتين :
  3. 1. الاحكام التي لا يجيز القانون الخصوم الطعن فيها
  4. 2. الاحكام التي فوت الخصوم ميعاد الطعن فيها أو نزلوا فيها عن الطعن أو رفعوا طعنا قضى بعدم قبوله.
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب إلكترونياً عبر خدمات المراجعين/ لدى خدمات المراجعين.
  3. شبه إلكتروني
  4. 5-15 دقيقة
  5. متخذ القرار
  6. يقوم المكتب الفني بالادعاء العام بمراجعة الطلب والمستندات وإحالته الى مكتب/ سعادة المدعي العام
  7. إلكتروني
  8. 1-5 يوم عمل
  9. متخذ القرار
  10. التقرير في الطلب من سعادة المدعي العام وبالرفض/ أو إحالته إلى المحكمة العليا.
  11. إلكتروني
  12. 1-3 يوم عمل
  13. موظف مختص
  14. في حال قبول الطلب: يحيل المكتب الفني الطلب إلى المحكمة العليا. في حال الرفض: يتم إشعار مقدم الطلب.
  15. شبه إلكتروني
  16. 3-5 يوم عمل
  17. متخذ القرار
  18. تعيد المحكمة النظر في القضية وتصدر الحكم. يتم إشعار مقدم الطلب بالحكم الصادر,
  19. غير إلكتروني
  20. حسب المواعيد المحددة من المحكمة العليا

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء