منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تقدم للمواطنيين العمانيين المرضى و الذين يرغب ذويهم في نقلهم إلى سلطنة عُمان.

  1. تقرير بحالة المريض
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. يقوم اهل المريض بتقديم الطلب الى البعثة العمانية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. عن طريق خطاب رسمي من البعثة لاخذ الموافقة
  7. شبه إلكتروني
  8. يوم
  9. موظف مختص
  10. تقوم الدائرة القنصلية بمخاطبة وزرة الصحة لاخذ الموافقه من عدمه على الطلب المرفق
  11. غير إلكتروني
  12. من اسبوع - اسبوعين
  13. موظف مختص
  14. قوم الدائرة القنصلية بالرد على بعثة السلطنة في الخارج بالموافقة او الرفض
  15. شبه إلكتروني
  16. يوم
  17. موظف مختص
  18. تقوم البعثة بالتواصل مع المستفيد وافادته بالموافقة على الطلب من عدمه
  19. شبه إلكتروني
  20. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

96824699500+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء