منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تقدم للمواطنين العمانيين المقيمين خارج سلطنة عمان لتجديد وثائقهم الرسمية (جواز السفر . البطاقة الشخصية ) ، ويتم تجديدها لمدة سنه واحده فقط.

  1. - جواز السفر
  2. - البطاقة الشخصية
  3. - صورة شخصية
  1. - الحضور شخصيا مع الوثائق المراد تجديدها
  1. المستفيد
  2. يقوم المواطن العماني بالحضور شخصيا لتقديم طلب تجديد الوثائق الى البعثات العمانية في الخارج، مع إحضار الوثائق المراد تجديدها.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. تقوم البعثة العمانية بارسال هذه الوثائق الى الوزارة ليتم احالتها الى شرطة عمان السلطانية
  7. غير إلكتروني
  8. اسبوع -اسبوعين
  9. موظف مختص
  10. يتم استلام الطلب بالموافقة او الرفض من شرطة عمان السلطانية عن طريق الدائرة القنصلية
  11. غير إلكتروني
  12. يوم
  13. موظف مختص
  14. يتم ارسال الرد على الطلب مع الوثيقة بعد تجديدها الى البعثة العمانية في الخارج عن طريق البريد الجوي
  15. شبه إلكتروني
  16. اسبوع
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. تسليم الوثيقة باليد للمستفيد عن طريق البعثة العمانية بالحضور شخصيا الى مقر البعثة.
  19. غير إلكتروني
  20. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

96824699500+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء