منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تتيح حصول أطراف القضية على مستند بيانات عن القضية وحالتها أو حالة المتهم أو حالة الوثيقة مع تحديد الجهة المعنية بالشهادة.

  1. - البطاقة الشخصية/ جواز السفر
  2. -الوكالة القانونية
  1. - صلاحية سريان الوثائق المقدمة
  2. - الحضور الشخصي/ الوكالة القانونية ( في حال ان المتقدم وكيل عن المتعامل يجب تقديم صورة من البطاقة الشخصية للوكيل وصورة من الوكالة)
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد/ من يمثله قانوناً بتقديم الطلب لدى الدائرة المختصة
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. متخذ القرار
  6. يتم مراجعة الطلب من قبل مدير الدائرة للقبول أو الرفض
  7. إلكتروني
  8. 1-2 يوم عمل
  9. متخذ القرار
  10. في حال الموافقة هلى الطلب: يتم اصدار الشهادة. في حال الرفض: يتم إشعار مقدم الطلب.
  11. إلكتروني
  12. 15-30 دقيقة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء