منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


هي الخدمة التي يتم من خلالها تقديم طلب للإبلاغ عن الحوادث والاصابات المهنية في المنشآت المقامة في المدن الصناعية او واحة المعرفة أو المنطقة الحرة بالمزيونة

  1. 1- مقدم الطلب (الاسم مع رقم الهاتف) و اسم الشركة
  2. 2- تحديد موقع و مكان الحادث
  1. - تقديم كافة البيانات حول الحادث
  2. - التأكد من صحة البلاغ
  3. - التأكد من عدم حضور المصابين و المتضررين في الحادث إلى مكان العمل للخدمة وحصولهم على خدمة العلاج الكافية قبل شروعهم بالعمل
  1. المستفيد
  2. يقوم المستثمر بالاتصال بخدمات المستثمرين أو بمركز اتصالات مدائن (+968 24170700 ) حول بلاغ الحادث مع تفاصيل الموقع أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني مرفق بها استمارة البلاغ و إرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاص بالدائرة (Inspection.Safety@madayn.om)
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يقوم قسم التفتيش والرقابة بزيارة الموقع لإجراء التقصي والتحقيق بالحادث والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص في تقييم الخطر وتوثيق بيانات الحادث
  7. غير إلكتروني
  8. ساعة
  9. موظف مختص
  10. يقوم موظف قسم التفتيش بإعداد تقرير شامل بالحادث ورفعه الى دائرة التفتيش والرقابة والسلامة المهنية
  11. غير إلكتروني
  12. ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24170700 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء