منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدم من المحكوم عليه لرد اعتباره، وينظر الادعاء العام في الطلب بعد إجراء التحقيقات اللازمة ثم يرفع تقريراً إلى المحكمة مشفوعاً برأي الادعاء العام والمستندات اللازمة والتحقيقات التي أجريت في الطلب.

  1. - الوثائق الشخصية/ الوكالة القانونية.
  2. - صورة الحكم الصادر على الطالب
  3. - صحيفة السوابق
  4. - تقرير عن سلوكه خلال فترة تنفيذ العقوبة.
  1. -أن يقدم الطلب بعريضة لدى الدائرة المختصة التي تقع في محل إقامة المحكوم عليه,
  2. - المدة المحددة قانونا لرد الاعتبار القضائي وفق المادة (335) من قانون الاجراءات الجزائية، ورد الاعتبار القانوني وفق المادة (334) من القانون ذاته.
  3. - يتطلب الحضور الشخصي أو من يمثله.
  4. يتطلب دفع (10) عشرة ريالات عمانية كرسم لطلب الخدمة.
  1. المستفيد
  2. يقوم المحكوم عليه بعد الانتهاء من تنفيذ العقوبة بطلب رد الاعتبار إلى الادعاء العام.
  3. شبه إلكتروني
  4. 5-15 دقائق
  5. متخذ القرار
  6. يتم دراسة الطلب وإجراء التحقيقات اللازمة وإبداء رأي الادعاء العام في الطلب.
  7. إلكتروني
  8. 60 يوم
  9. متخذ القرار
  10. إحالة الطلب إلى المحكمة المختصة وتنظر المحكمة في طلب رد الاعتبار في غرفة المشورة وسماع اقوال الادعاء العام ومقدم الطلب.
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. متخذ القرار
  14. في حال تم الحكم من المحكمة برد الاعتبار: يترتب عليه محو الحكم بالإدانة بالنسبة للمستقبل وزوال ما ترتب عليه. في حال تم رفض رد الاعتبار بسبب راجع إلى سلوك المتهم لا بجوز تجديده إلا بعد مضي سنة،اما فبي الأحوال الأخرى فيجوز تجديده متى توافرت الشروط لذلك.
  15. شبه إلكتروني
  16. 1-5 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء