منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب اعتماد معبر قائم او قطع او ثقب الشارع لتوصيل (الكهرباء ,الماء, الإنارة ,خط الهاتف, شبكات الصرف الصحي).

  1. - تعبئة استمارة الطلب
  2. - ملكية الأرض/كروكي
  3. - رسالة رسمية
  4. - موافقة الجهات المعنية
  1. - يقوم صاحب المعاملة أو من ينوب عنه أو المفوض بالتوقيع بتقديم رسالة طلب الى دائرة الطرق والإنارة قسم الطرق الاسفلتية.
  2. - إحضار جميع المستندات المطلوبة لاحد الخدمات وتتمثل (بالكهرباء,الماء,الإنارة,خط الهاتف,شبكات الصرف الصحي) معتمدة من الجهة المالكة للخدمة.
  3. - ان يكون طريق اسفلتي قائم.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال الحضور الشخصي برسالة رسمية أو يقدم الطلب بدائرة خدمة المراجعين او دائرة الطرق والانارة مباشرة
  3. غير إلكتروني
  4. 5 الى 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بدائرة الطرق والانارة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب
  7. غير إلكتروني
  8. 1الى 5 أيام عمل
  9. متخذ القرار
  10. يقوم الموظف المختص او المسؤول بالموافقة على اعتماد الطلب وإصدار وثيقة الاعتماد
  11. غير إلكتروني
  12. 1الى 5 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)