منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم طلب هبوط في مطارات السلطنة لشركات الطيران العارضة لرحلات جوية غير منتظمة من أجل نقل الركاب أو الشحن.

  1. o طلب هبوط لشركة الطيران.
  2. o موافقة الخانات الزمنية والمناولة الأرضية
  3. o شهادات و وثائق الطائرة.
  4. o بوليصة الشحن (لرحلات الشحن فقط)
  1. يجب تقديم الطلب مستوفي المتطلبات قبل 72 ساعة من تاريخ الرحلة.
  1. موظف مختص
  2. o استلام طلب الهبوط عن طريق البريد الإلكتروني ومراجعته o تحويل الشهادات إلى دائرة السلامة للمراجعة
  3. إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. o ادخال البيانات في نظام ERP o اذا لم يكن على الشركة مستحقات مالية ، سوف نصدر الموافقة. وإذا كانت هناك مستحقات مالية نرسل بريد إلكتروني إلى الشركة من أجل دفع المستحقات ، ويبقى الطلب معلق حتى الانتهاء من الدفع
  7. إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. موظف مختص
  10. o اصدار موافقة الهبوط وارسالها بالبريد إلكتروني
  11. إلكتروني
  12. 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء