منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم الطلب من قبل المندوب أو المفوض بالتوقيع من شركة الإتصالات للحصول على ترخيص لإقامة أبراج لتقوية الإرسال الخاصة بشركات الاتصالات.

  1. 1- صورة من : الكروكي ، او الموقع العام معتمد من وزارة الاسكان وشركه الاتصالات (الملكية في حالة وجود الملحق داخل قطعه الارض )
  2. 2-رسومات هندسية معتمده من شركة الاتصالات ،(وزارة الاسكان ومراجهة دائرة الخدمات الفنية بالبلدية في حالة وجود ملحق الترخيص خارج قطعه الارض )
  3. 3-رسالة من شركه الاتصالات موجهه لمدير الدائرة تفيد بطبيعه المشروع وحيثياته
  4. 4-شهاده علامات مساحية او تقرير فني حسب المتطلب
  5. 5-عقد الايجار او عقد الانتفاع بين شركة الاتصالات ومكالم قطعه الارض في حالة وجود الترخيص داخل قطعه الارض .
  6. 6-موافقه وزارة البيئة والهيئة العامة للطيران المدني
  1. - حضور وتواجد مندوب شركة الاتصالات مالكة المشروع.
  2. - استكمال جميع الإعتمادات والمستندات المطلوبة في ملف الطلب.
  3. - مطابقة تفاصيل المشروع على جميع الخرائط والمستندات المرفقة.
  1. المستفيد
  2. تسليم ملف الطلب المتكامل من قبل مندوب الشركة للاتصالات المنفذة للمشروع الى رئيس قسم تراخيص البناء لتحديد موعد المراجعة في حالة الاستكمال
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقايق
  5. المستفيد
  6. يتم دفع الرسوم 5 ريال و25 ريال تامين للبرج الواحد
  7. إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. موظف مختص
  10. مراجعة الطلب من قبل مهندس تراخيص البناء بالبلدية وتعديلها حسب الانظمة والاشترطات المتبعة وإصدار ترخيص إباحة صغري
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)