منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم صاحب العمل أو من ينوب عنه أو المفوض بالتوقيع بإحضار ملكية الناقلة المراد تجديد التصريح لها بدائرة الصرف الصحي بلدية ظفار لتعبئة الاستمارة الخاصة بالتجديد.

  1. - البطاقة الشخصية
  2. - السجل التجاري
  3. - ملكية الشاحنة
  1. - طلاء سيارات نقل مياة الصرف الصحي باللون الأصفر
  2. - كتابةاسم المؤسسة او الشركة التابعة لها الناقلة وعنوان صاحبها والسجل التجاري على أبواب الناقلة من الخارج باللون الأسود
  3. - يحظر استعمال الناقلة في غير الغرض الذي رخصة من اجله
  4. - الاحتفاظ بالترخيص داخل الناقلة وتقديمة للمختصين في البلدية متى طلب ذلك في أي وقت.
  5. - تجديد الترخيص قبل انتهائة باسبوع على الأقل.
  1. المستفيد
  2. طلب ترخيص تصريح ناقلات صهاريج مياه صرف صحي .
  3. غير إلكتروني
  4. خمسة دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم مراجعة الوثائق المقدمة من قبل موظفي قسم التشغيل والمراقبة وإصدار ايصال دفع للمستفيد
  7. غير إلكتروني
  8. ساعتان
  9. المستفيد
  10. يتم دفع الرسوم من قبل المستفيد بدائرة الدخل والاستثمار ببلدية ظفار واعادة ايصال الدفع لدائرة الصرف الصحي لاعداد خطاب لشرطة عمان السلطانية
  11. غير إلكتروني
  12. 3 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)