منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يقوم صاحب المنزل بطلب ترقيم لمنزله شريطة أن يكون المنزل ضمن الحي الذي تم دراسته لاعتماد ترقيمه

  1. - ملكية المنزل
  2. - الرسم المساحي
  1. -أن يكون المنزل ضمن الحي الذي تم دراسته لاعتماد ترقيمه.
  1. المستفيد
  2. أن يكون المنزل مدرج في الحي الذي تم دراسته للإعتماد ضمن الترقيم .
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. -يقوم صاحب المنزل بتقديم طلب الحصول على رقم منزل لدي قسم الترقيم والعنونة. -يتم مراجعة الوثائق والخرائط المعتمدة من موظفي القسم من حيث الترقيم وموقع وعنوان المنزل. -بعد اعتماد الوثائق يستلم صاحب المعاملة رقم بمذكرة للشركة المنفذة. ملاحظة: -في حالة بناء ارض فضاء يقوم صاحب المعاملة باخذ اذن توريد من قسم العنونة والترقيم لدفع رسوم عنونة وترقيم في دائرة الدخل والاستثمار قسم التحصيل.
  7. غير إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. المستفيد
  10. بعد اعتماد الطلب والموافقة يقوم المستفيد بدفع الرسوم .
  11. إلكتروني
  12. 5 دقائق
  13. المستفيد
  14. يقوم المستفيد بأخذ رسالة الموافقة الى الشركة المختصة بالترقيم .
  15. غير إلكتروني
  16. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)