منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يقوم صاحب المعاملة بتقديم طلب رصف بلاط متشابك امام واجهة منزله.

  1. - البطاقة الشخصية
  2. - ملكية المنزل والرسم المساحي
  1. - رسالة طلب من مالك المنزل
  2. - أن يكون المنزل قائم مكتمل البناء.
  3. - عدم رصف واجهة المنزل بخرسانة اسمنتية مسلحة.
  1. المستفيد
  2. يتقدم صاحب المنزل بطلب الحصول على تصديق رصف انترلوك حول المنزل.
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم تسليم ( المستندات المذكورة أعلاه ) مباشرةً الى دائرة الخدمات الفنية. يتم توقيع تعهد من طالب الخدمة بإخلاء المكان متى ما تمت الحاجة اليه.
  7. غير إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يتم اصدار تعهد معتمدة من مدير الدائرة وتوقيع صاحب الطلب
  11. غير إلكتروني
  12. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)