منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتقدم المقاول او من ينوب عنه او المفوض بالتوقيع بطلب تمديد خدمة الصرف الصحي للمنازل بعد استكمال الإجراءات المطلوبة.

  1. - خطاب المقاول
  2. -الإعتمادات على المسار من قبل الجهة المختصه
  1. - عدم الممانعة من قبل الجهة المختصة لتنفيذ المشروع
  2. -مسار المشروع معتمد تخطيطيا من الجهة المختصة بوزارة الإسكان والتخطيط العمراني في حالة ان كان المسار المقترح أكثر من 10 متر او يتقاطع مع طرق اسفلتية
  1. المستفيد
  2. يتم تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني وإرفاق كافة المستندات المطلوبة
  3. إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. المستفيد
  6. يتم فحص الطلب والتأكد من استكمال كافة الشروط ومن ثم اعتماد الطلب
  7. إلكتروني
  8. ساعتين
  9. موظف مختص
  10. التصديق على المسار للصرف الصحي
  11. غير إلكتروني
  12. 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)