منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم طلب الخدمة الى قسم مكافحة الحشرات والقوارض بدائرة الشؤون الصحية لمكافحة آفات الصحة العامة

  1. لايوجد
  1. - الحضور الى القسم لمعرفة الخدمة المطلوبة خلال فترة الدوام الرسمي
  2. - الفترة المسائية مع مركز الاتصالات
  1. المستفيد
  2. حضور صاحب الطلب الى دائرة الشؤون الصحية بقسم مكافحة الحشرات والقوارض او بالاتصال بمركز الاتصالات
  3. غير إلكتروني
  4. 2- دقائق
  5. المستفيد والموظف المختص
  6. تعبئة استمارة الطلب ويتم تحديد موعد زيارة .
  7. غير إلكتروني
  8. 3 - 6 دقائق
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. في حالة طلب مكافحة حشرات تتم بواسطة عمال قسم مكافحة الحشرات والقوارض ويقوم طالب الخدمة بنقل العامل. في حالة خدمة مكافحة القوارض تتم بواسطة فريق مكافحة القوارض.
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)