منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة للحصول على موافقة تقييم عقبة المطار: الأبراج والأعمدة والدعامات والسقالات والهياكل المماثلة ذات الطابع المؤقت. تقوم دائرة سلامة المطارات بتحليل الطلبات للتأكد من أن ارتفاع الأبراج والأعمدة والدعامات والسقالات والهياكل المماثلة لا يؤثر على الملاحة الجوية ومنع العوائق في جميع مطارات السلطنة

  1. - البطاقة الشخصية (أصلية و / أو نسخة) أو جواز السفر (أصل و / أو نسخة)
  2. - خطاب رسمي موجه إلى مدير دائرة سلامة المطارات للموافقة على الخدمة مع المعلومات التالية:
  3. o جدول يوضح إحداثيات الموقع المقترح لكل برج مع WGS84 (الزاوية والدقائق والثواني)
  4. o ارتفاع الأرض المقترحة عن مستوى سطح البحر وارتفاع البرج عن مستوى سطح الأرض
  5. o مخطط هندسي معتمد من الإستشاري للمشروع بحجم A3) ) ويحدد بإرتفاع البرج عن سطح الأرض
  1. تقديم الطلب للهيئة بمدة لا تقل عن شهر قبل الشروع في التركيب/البناء
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب يدوياً أو إلكترونياً من موقع الهيئة مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة ودفع قيمة الطلب
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. تقوم الدائرة المختصة (سلامة المطارات ) بالتحقق من توفر جميع المستندات المطلوبة ودراستها مع القيام بالزيارة الميدانية من أجل التدقيق
  7. غير إلكتروني
  8. 12 يوم عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. تقوم الدائرة المختص باعتماد أو رفض الطلب مع تسليم المستفيد نتيجة الدراسة
  11. غير إلكتروني
  12. 2 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24354433 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website