منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


بلاغ يعبر به المجني عليه / وكيله الخاص عن إرادته في تحريك الدعوى الجزائية يقدمه للادعاء العام يفيد بوقوع جريمة.

  1. - البطاقة الشخصية.
  2. - استمارة الشكوى.
  3. - مرفقات الشكوى (الأدلة والإثباتات).
  4. -نسخة من الوكالة (في حال الوكالة).
  1. لا يوجد
  1. المستفيد
  2. تقدم الشكوى من المشتكي أو من يمثله عبر موقع الادعاء العام وتسجيل كافة بيانات الشكوى وإرفاق المستندات الإلزامية.
  3. إلكتروني
  4. 10-15 دقيقة
  5. المستفيد
  6. يتم دفع الرسم المدني لتسجيل الشكوى إلكترونياً ويتم إشعار مقدم الشكوى بإيصال الدفع.
  7. إلكتروني
  8. 5-10 دقائق
  9. متخذ القرار
  10. يتم مراجعة الشكوى (البيانات، المستندات) من قبل الدائرة المختصة للتقرير بقبول الشكوى أو رفضها. -في حال القبول: تننقل إلى مرحلة الدراسة والتصرف -في حالة الرفض: يتم إشعار مقدم الشكوى).
  11. إلكتروني
  12. 1-2 ساعة
  13. متخذ القرار
  14. بعد قبول الشكوى: يتم التحقيق من قبل عضو الادعاء العام المختص والتصرف فيها.
  15. إلكتروني
  16. 1-10 أيام عمل
  17. موظف مختص
  18. في حال تم التصرف بـ(حفظ/أمر جزائي) يتم إعلان مقدم الشكوى بالقرار. في حال التصرف بـ(الإحالة إلى المحكمة) يتم إشعار مقدم الشكوى لحضور جلسات المحكمة.
  19. إلكتروني
  20. 1-3 أيام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24478255 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء