منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب عروض أسعار من الشركات لتوفير مستلزمات أو خدمات لقطاعات العمل البلدي .

  1. يتم الحصول على إستمارة طلب عروض الأسعار عن طريق البريد الإلكتروني للمستفيد.
  1. -تسجيل الشركة في سجل الموردين في بلدية مسقط .
  2. - الأولوية لطلبات الشراء لأصحاب بطاقة ريادة .
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بالحصول على إستمارة طلب عروض الأسعار عن طريق البريد الإلكتروني ويقوم بدراسته وتقديم عطائه بالموعد المحدد بالإستمارة حضورياً .
  3. شبه إلكتروني
  4. 10 أيام
  5. متخذ القرار
  6. تقوم اللجنة المختصة ببلدية مسقط بفتح العطاءات واعتماد قرار الفتح ورقياً، ومن ثم يقوم المختصين بالمديرية العامة للشؤون الفنية بإرسال العطاءات إلى الجهة المستفيدة (داخل المؤسسة) من الطلب لإجراء عملية التحليل ورفع التوصية.
  7. غير إلكتروني
  8. 4 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. تقوم الجهة المستفيدة (داخل المؤسسة) بإجراء عملية التحليل ورفع التوصية ومن ثم إرجاع الموضوع إلى المختصين بالمديرية العامة للشؤون الفنية لرفع الموضوع للجنة المختصة.
  11. غير إلكتروني
  12. 20 يوم عمل
  13. متخذ القرار
  14. تقوم اللجنة المختصة باعتماد القرار ومن ثم يقوم الموظف المختص بإصدار أمر الشراء.
  15. شبه إلكتروني
  16. 26 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً