منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتم الإعلان عن المناقصات بالصحف المحلية ومن ثم يتم نشرها عبر الموقع الالكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي لبلدية مسقط ويتم الحصول على مستند المناقصة عن طريق ( خدمة إسناد للمناقصات الإلكترونية) التابعة للأمانة العامة لمجلس المناقصات مقابل رسوم محددة لكل مناقصة.

  1. يتم الحصول على مستندات المناقصة الكترونياً عن طريق ( خدمة إسناد للمناقصات الإلكترونية) الأمانة العامة لمجلس المناقصات ويقوم النظام بالتأكد من أن الشركة مسجلة في الأمانة العامة لمجلس المناقصات لإتمام عملية بيع المستند.
  1. يشترط بأن يكون مسجل في الأمانة العامة لمجلس المناقصات ويكون المستفيد متخصص في مجال المناقصة.
  1. المستفيد
  2. - يقوم المستفيد بالحصول على مستندات المناقصة إلكترونياً عن طريق ( خدمة إسناد للمناقصات الإلكترونية)- الأمانة العامة لمجلس المناقصات ويقوم بدراسته وتقديم عطائه بالموعد المحدد بالاعلان.
  3. إلكتروني
  4. 40 يوم
  5. موظف مختص
  6. - تقوم اللجنة المختصة ببلدية مسقط بفتح العطاءات واعتماد قرار الفتح بخدمة إسناد للتناقص الإلكتروني ومن ثم يقوم المختصين بالمديرية العامة للشؤون الفنية بإرسال العطاءات إلى الجهة المستفيدة (داخل المؤسسة) من المناقصة لإجراء عملية التحليل ورفع التوصية.
  7. إلكتروني
  8. 4 أيام عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. تقوم الجهة المستفيدة (داخل المؤسسة) بإجراء عملية التحليل ورفع التوصية ومن ثم إرجاع الموضوع إلى المختصين بالمديرية العامة للشؤون الفنية لرفع الموضوع للجنة المختصة.
  11. شبه إلكتروني
  12. 60 يوم عمل
  13. متخذ القرار
  14. تقوم اللجنة المختصة باعتماد القرار ومن ثم يقوم الموظف المختص بإصدار رسالة التكليف وإبرام العقد.
  15. شبه إلكتروني
  16. 30 يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً