منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تحويل دار الحضانة من خاصة إلى دولية حيث يتطلب الأمر إرفاق خطاب من قبل صاحب النشاط، مرفقاً به كافة المستندات وفق المادة (16) من اللائحة التنظيمية لدور الحضانة

  1. •ارفاق طلب إلى دائرة شؤون الطفل به المستندات الموضحة في المادة (16) من اللائحة التنظيمية لدور الحضانة
  1. اللائحة التنظيمية لدور الحضانة الصادرة بالقرار الوزاري رقم 212 2012
  2. قرار بتعديل بعض أحكام اللائحة التنظيمية لدور الحضانة48 2017
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب دار الحضانة الخاصة بتقديم طلب لتحويل الحضانة إلى دولية مع ارفاق كافة المستندات اللازمة للتحويل وفق المادة (16) من اللائحة التنظيمية لقسم مؤسسات تنشئة الطفل
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم قسم مؤسسات تنشئة الطفل بدراسة الطلب والتحقق من استيفاء كافة المتطلبات يتم رفع التوصية من القسم لمدير الدائرة منه للمدير العام ومن المدير العام لوكيل الوزارة للاعتماد
  7. غير إلكتروني
  8. 14 يوم
  9. متخذ القرار
  10. يتم اعتماد الطلب من وكيل الوزارة يتم إفادة مقدم الطلب بالموافقة أو الرفض
  11. شبه إلكتروني
  12. 7 ايام
  13. موظف مختص
  14. يقوم قسم مؤسسات تنشئة الطفل بتعديل الترخيص يتم توجيه الحضانة لتعديل اللوحة الخارجية
  15. شبه إلكتروني
  16. 7 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء