منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تجديد التراخيص المنتهية للمبادرات الثقافية

  1. كشف بأسماء الأعضاء مرفقا الأرقام المدنية للمؤسسين
  2. رقم الترخيص
  3. تقرير حول نشاطات المبادرة
  4. قائمة بالأعضاء
  1. - إذا كان شخصا طبيعيا:
  2. أن يكون عماني الجنسية
  3. أن لا يقل عمره عن (18) سنة
  4. ألا يزيد عن الأعضاء عن 39 عضوا
  5. شهادة عدم محكومية (للمؤسس)
  6. -إذا كان شخصا اعتباريا :
  7. أن يكون عماني الجنسية مسجلا في السلطنة، ويكون من بين أنشطته تنظيم المؤتمرات والفعاليات الثقافية.
  1. موظف مختص
  2. إرسال تذكير قبل شهر للمستفيد بموعد انتهاء الترخيص
  3. شبه إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. المستفيد
  6. يقوم المستفيد بتقديم الطلب من خلال القناة البريد الإلكتروني للمؤسسة
  7. شبه إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات و الضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى حيث يمكن اعتماد او رفض الطلب أن استدعى الأمر
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 أيام عمل
  13. موظف مختص
  14. عند الموافقة على الطلب ينبغي يتم اصدار الترخيص و إبلاغ المستفيد بذلك
  15. شبه إلكتروني
  16. 3 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24755112 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء