منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقدم دار الحضانة طلب زيادة الرسوم لدائرة شؤون الطفل مع مبررات زيادة الرسوم ومرفق كافة الأدلة وفق المادة (24) من اللائحة التنظيمية.

  1. • في حالة رغبة صاحب الحضانة في زيادة الرسوم فإن الأمر بتطلب خطاب يوجه لمدير دائرة شؤون الطفل / المدير المساعد يوضح به مبررات الزيادة مرفق بها كافة الأدلة التي تستدعي الزيادة
  2. • يتم دراسة المبررات ومن ثم الموافقة أو الرفض
  1. اللائحة التنظيمية لدور الحضانة الصادرة بالقرار الوزاري رقم (212/2012)
  2. قرار بتعديل بعض أحكام اللائحة التنظيمية لدور الحضانة (48/2017)
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب الحضانة بإعداد خطاب مع توضيح مبررات الزيادة مرفق بها كافة الأدلة التي تستدعي الزيادة مثل عقد الإيجار في حالة زيادة ايجار المبنى إلى اخصائي الطفولة المبكرة/ رئيس قسم مؤسسات تنشئة الطفل.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم قسم مؤسسات تنشئة الطفل بدراسة الطلب والتحقق من المبررات ورفع التوصية لمدير الدائرة يقوم مدير الدائرة برفع الطلب والتوصيات لمدير عام التنمية الأسرية
  7. غير إلكتروني
  8. 7 ايام
  9. النظام
  10. يقوم المدير العام للتنمية الاسرية باعتماد الطلب واصدار قرار الموافقة او الرفض يقوم مديرالدائرة بمخاطبة صاحب الحضانة وإفادته بالقرار
  11. شبه إلكتروني
  12. 7 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء