منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يقوم صاحب الطلب بالتقديم لخدمة استشارة أسرية أو يتم تقديمها بناء على طلب احد الجهات المعنية

  1. • استمارة استقبال المسترشد
  2. • استمارة متابعة المسترشد
  1. • الحالات التي تعاني من مشكلات ذات الطابع النفسي والاجتماعي
  1. المستفيد
  2. يتم استقبال الطلب للاستشارة الاسرية من خلال (اتصال هاتفي من الحالة أو الحضور الشخصي أو تحويل من احدى الجهات).
  3. شبه إلكتروني
  4. يومي
  5. موظف مختص
  6. يقوم الاخصائي بالتواصل مع الحالة والتنسيق للمقابلة المكتبية او الزيارة الميدانية ومن ثم وضع الخطة العلاجية
  7. غير إلكتروني
  8. 2-3 ايام
  9. موظف مختص
  10. يقوم الاخصائي بمتابعة الحالة من خلال الزيارة الميدانية او الاتصال الهاتفي.
  11. غير إلكتروني
  12. 2-3 ايام
  13. موظف مختص
  14. يقوم الاخصائي بتحويل الحالة الى بعض الجهات او الاستعانة بها إذا تطلب الوضع.
  15. غير إلكتروني
  16. 2-3 ايام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء