منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقديم محاضرات ودورات تدريبية لتأهيل المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثا لحياة أسرية أكثر سعادة واستقرار بالإضافة إلى ندوات تهدف إلى نشر الوعي وزيادته فيما يتعلق بتعزيز التماسك الأسري والاستقرار الزواجي.

  1. خطاب رسمي من الدوائر الداخلية بالوزارة والجهات الخارجية
  1. تحديد الموقع المقترح للتنفيذ.
  2. • تحديد الفترة الزمنية المقترحة للتنفيذ.
  3. • تحديد الفئة المستهدفة.
  1. المستفيد
  2. يقدم طالب الخدمة خطاب رسمي الى دائرة الارشاد والاستشارات الاسرية.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم قسم البرامج التوعوية والوقائية بدراسة الطلب وتحويله لمدير الدائرة للاعتماد ويقوم مدير الدائرة بتحويل الطلب لمدير عام التنمية الأسرية في حالة كون الطلب متعلق بندوات
  7. شبه إلكتروني
  8. (5) أيام
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير الدائرة باعتماد طلب المحاضرات والدوارات واصدار القرار بالموافقة أو الرفض يقوم مدير عام التنمية الاسرية باعتماد طلب الندوات والملتقيات واصدار القرار بالموافقة أو الرفض
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 أيام
  13. موظف مختص
  14. يتم تنفيذ البرنامج (محاضرة، دورة تدريبية، ملتقى، ندوة) وفق الخطة المعدة لذلك
  15. شبه إلكتروني
  16. حسب نوع البرنامج وخطته

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء