منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


مبادرات لتعزيز برنامج تمكين وتتمثل في خدمة مسارات برنامج تمكين

  1. نسخة من السجل المنزلي.
  2. • المخاطبة الرسمية
  3. • موافقة المسؤولين
  4. • المستندات المطلوبة وفق نوع المبادرات
  5. • الاتفاقيات بين الوزارة والجهات المتقدمة بالمبادرة
  1. موافقات من الجهات المختصة لإقامة المبادرة
  1. المستفيد
  2. تقوم الجهة المتقدمة بالمبادرة بتقديم تصور شامل بالمبادرة الى مدير دائرة تنمية وتمكين الأسر أو دوائر وأقسام التنمية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. تقوم الدائرة برفع الطلب لمدير عام التنمية الأسرية لمناقشته واقراره قد تتطلب بعض المبادرات رفعها لوكيل الوزارة لاعتمادها
  7. شبه إلكتروني
  8. اسبوع
  9. متخذ القرار
  10. بعد اكتمال مناقشة وإبداء الرأي من قبل كافة الجهات بالوزارة يتم اعتماد المبادرة من قبل سعادة الدكتور وكيل الوزارة. يتم اشعار مقدم الطلب عبر الدائرة التي تم تقديم الطلب لها
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 أيام
  13. موظف مختص
  14. يقوم رئيس قسم التثقيف والتوعية الأسرية أو رئيس قسم تمكين الأسرة بمتابعة سير المبادرة مكتبيا وميدانياً ورفع تقارير دورية وختامية حول المبادرة
  15. شبه إلكتروني
  16. فترة المبادرة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء