منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتقدم دور الحضانة بطلب إقامة أنشطة وبرامج وبخاصة خلال فترة الصيف وقد نظمت المواد (34) و (35) شروط تنفيذ برامج وانشطة بهذه المؤسسات

  1. تقديم طلب إقامة البرنامج موضحا به المدة الزمنية والفئة العمرية والبرامج المقدمة والقائمين على التنفيذ وفي حالة كان المنفذين من خارج الحضانة يتم ارفاق السيرة الذاتية لمقدمي الورش للأطفال
  1. اللائحة التنظيمية لدور الحضانة الصادرة بالقرار الوزاري رقم (212/2012)
  2. • قرار بتعديل بعض أحكام اللائحة التنظيمية لدور الحضانة (48/2017)
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب الحضانة بتقديم خطاب بطلب إقامة البرنامج الصيفي أو أي برنامج آخر الى قسم مؤسسات تنشئة الطفولة
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم القسم المختص بدراسة الطلب ومراجعة انطباق الشروط ورفع التوصية بالموافقة أو الرفض في حالة كون البرنامج يتضمن اقامة سوق خيري فتقوم الدائرة بمخاطبة دائرة الجمعيات للموافقة
  7. شبه إلكتروني
  8. 10 ايام
  9. متخذ القرار
  10. وفقا لتوصية القسم، يقوم مدير دائرة الطلب باعتماده سواء بالموافقة او الرفض وتوجيه خطاب لمقدم الطلب
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء