منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتقدم صاحب الحضانة بطلب تمديد ساعات العمل بالحضانة حيث يتم التمديد إما خلال الفترة المسائية أو نظام 24 ساعة للراغبين بفتح دار حضانة للأطفال دون سن الثالثة

  1. • يتقدم صاحب الحضانة بطلب تمديد ساعات العمل موضحا مدة التمديد مع ارفق كشف بالعاملين بدار الحضانة والقائمين على العمل في الفترة المسائية
  2. • وجود تقرير عن سير العمل بدار الحضانة بناء على استمارة التقرير المتبعة في متابعة عمل دار الحضانة.
  1. -يتقدم صاحب الحضانة بطلب تمديد ساعات العمل بالحضانة حيث يتم التمديد إما خلال الفترة المسائية أو نظام 24 ساعة
  2. 17.1.24. التواقيع اللازمة والموافقات المطلوبة
  3. • المدير العام
  4. • مدير دائرة شؤون الطفل
  5. • المدير المساعدة بدائرة شؤون الطفل
  6. • رئيس قسم مؤسسات تنشئة الطفل
  7. • التقيد بشروط تمديد ساعات العمل
  1. المستفيد
  2. يتقدم صاحب الحضانة بالطلب تمديد ساعات العمل موضحاً به ساعات التمديد مع ارفاق جدول بالكادر الوظيفي الحالي والكادر الذي سيعمل في الفترة المسائية واعداد الأطفال المسجلين للاستفادة من الخدمة إلى يقوم اخصائي الطفولة المبكرة او رئيس قسم مؤسسات تنشئة الطفل.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من دائرة قسم مؤسسات تنشئة الطفل ومراجعة تقارير المتابعة والتحقق من الالتزام بالاشتراطات ورفع التوصيات لمدير الدائرة يتم تحويل الطلب من مدير الدائرة للمدير العام للاعتماد
  7. غير إلكتروني
  8. 10 ايام
  9. متخذ القرار
  10. يقوم المدير العام للتنمية الاسرية باعتماد الطلب يتم موافاة مقدم الطلب بالموافقة أو الرفض بخطاب
  11. شبه إلكتروني
  12. 3 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء