منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تقييم تكاليف إصلاح الأضرار الناتجة عن حوادث الطرق (لوحات مرورية / حواجز حديدية وحواجز خرسانية، وحواجز ماصة للصدمات وحمايات جانبية للطريق / طبقة الأسفلت / أصباغ ).

  1. إستمارة تقييم أضرار مادية من مركز الشرطة الذي وقع الحادث في نطاقه.
  1. أن يكون موقع الحادث شارعاً عاماً وليس ملكاً خاصاً أو يتبع لجهة معينة.
  1. المستفيد
  2. يتم إرسال إستمارة الحادث من قبل شرطة عمان السلطانية أو المواطن المتسبب بالحادث عن طريق البريد الإلكتروني الخاص ببلدية مسقط أو زيارة دائرة صيانة الطرق بالمديرية العامة للمشاريع والتشجير.
  3. شبه إلكتروني
  4. ساعة
  5. موظف مختص
  6. يقوم المختص بزيارة ميدانية لموقع الحادث لغرض معاينة الأضرار المادية ومن ثم إصدار التقرير بتكاليف إصلاح الحادث و إرسالها إلى مركز الشرطة المختص.
  7. إلكتروني
  8. 4 أيام عمل
  9. المستفيد
  10. يقوم المتسبب بالحادث بدفع الرسوم وفق التقرير النهائي عن تكاليف إصلاح الأضرار.
  11. غير إلكتروني
  12. ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً