منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استلام ومتابعة شكاوى المتعاملين عبر مركز الاتصال او الحضور الشخصي بقسم خدمة المراجعين وتحليلها واتخاذ الاجراء المناسب لها .

  1. حسب الشكوى قد يتطلب مستندات ما يثبت .
  1. لا ينطبق
  1. المستفيد
  2. يقوم المتعامل بالتقدم بشكوى عبر الحضور شخصيا او الاتصال او ارسال ايميل للهيئة.
  3. غير إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المعني بمراجعة الشكوى و الاتصال بالمتعامل في حالة عدم وضوح اسباب الشكوى، بعد الاخذ بملاحظات الشكوى يقوم الموظف بتحويل الطلب للدائرة المختصة للتعامل مع الشكوى.
  7. إلكتروني
  8. 1 -2 يوم
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص باتخاذ الاجراء اللازم للرد على الشكوى، ومن ثم اخطار المتعامل حول شكواه بموقف تنفيذي.
  11. غير إلكتروني
  12. 1-2 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء