منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب الحصول على عدم ممانعة لقطع الجبل من قسم تفتيش الخدمات ببلدية مسقط حسب نطاقها الجغرافي التابع للولاية؛ وذلك استكمالاً لإجراءات تصريح قطع الجبل الصادرة من إدارة الدراسات الفنية.

  1. - تصريح قطع الجبل من إدارة الدراسات الفنية موضحاً بها كميات القطع بالمتر المكعب.
  2. - رسالة عدم ممانعة من المالك.
  3. - رسالة طلب من المقاول المنفذ للقطع المقترح.
  4. - تسليم علائم للقطعة قبل وبعد القطع.
  5. - إرفاق المخطط التفصيلي لقطع الجبل المعتمد من إدارة الدراسات الفنية.
  6. - رسالة مناسيب للقطعة من المديرية العامة للمشاريع.
  7. - نسخة من الملكية والكروكي.
  8. - نسخة من البطاقة الشخصية.
  1. الحصول على موافقة من إدارة الدراسات الفنية
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الطلب عبر القنوات المتاحة مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة.
  3. شبه إلكتروني
  4. نصف ساعة
  5. موظف مختص
  6. - يقوم الموظف المختص بمراجعة المستندات وتسجيل الطلب. - يقوم الموظف المختص بتحديد موعد لزيارة المفتش وإعداد تقرير مفصل عن الموقع.
  7. إلكتروني
  8. 3 أيام عمل
  9. المستفيد
  10. يقوم المستفيد بدفع الرسوم المقررة و التأمين واستلام التصريح.
  11. إلكتروني
  12. نصف ساعة
  13. المستفيد
  14. يقوم المكتب الاستشاري بإرفاق تقرير إنهاء عمل من قبل المكتب الاستشاري المشرف يوضح أن العمل تم وفق المواصفات الفنية بعد إنجاز المشروع.
  15. شبه إلكتروني
  16. فور انجاز المشروع

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً