منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


إصدار تقارير فنية بقيمة تكاليف الأضرار الناتجة عن أضرار الحوادث المرورية لشبكة الإنارة بالشوارع والإشارات الضوئية.

  1. إستمارة (تقييم أضرار) من شرطة عُمان السلطانية.
  1. - يجب إحضار إستمارة( تقييم أضرار )من قبل شرطة عُمان السلطانية، وأن تكون معنونة إلى مدير إدارة الإنارة.
  2. - يجب الإفادة بالتفاصيل التالية: تاريخ الحادث، العنوان، رقم المركبة والرمز، نوع التسجيل، نوع المركبة، اسم السائق، رقم الهاتف مع المتسبب.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم إستمارة (تقييم أضرار) رسمية معنونة لمدير إدارة الإنارة ، المديرية العامة للمشاريع والتشجير، بلدية مسقط ،ص.ب 3667، روي 1126، سلطنة عمان، الطابق الأول (مبنى رئاسة بلدية مسقط بدارسيت).
  3. غير إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. في حالة تم تسليم إستمارة التقييم وكانت مستوفية لجميع البيانات وتفاصيل الحادث، يتم إرسال فريق فني مختص لإصلاح الأضرار الناتجة من الحادث .
  7. غير إلكتروني
  8. 3 أيام عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم الفريق الفني بإعداد تقرير فني حول الاصلاحات التي تم تنفيذها .
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1111 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

7:00 صباحاً - 09:00 مساءً