منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


إيواء مسن في دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق ويقدم للمسن جميع الخدمات الرعائية الاجتماعية والصحية والترفيهية

  1. • صورة من البطاقة الشخصية
  2. • صورة من بطاقة الضمان أو راتب التقاعد
  3. • ما يفيد وجود أقارب من عدمه
  1. • عماني الجنسية
  2. • عدم وجود أقارب
  3. • أن يكون مسن فوق 60 سنة
  4. • عدم مقدرة الأقارب على تقديم الرعاية والاهتمام بالنسبة للحالات الخاصة
  5. • عدم مقدرة الأقارب على تقديم الرعاية والاهتمام .
  1. المستفيد
  2. تقوم كل من: (وزارة الصحة، مكاتب الإيواء –الاهالي – الجمعيات الأهلية) بتقديم طلب إلى مدير دائرة التنمية الاجتماعية بالولاية.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم الباحث بالزيارة الميدانية ثم يعد دراسة عن الحالة وبعدها يرفق التقرير إلى رئيس قسم الرعاية الخاصة.
  7. إلكتروني
  8. اسبوع
  9. موظف مختص
  10. يقوم رئيس قسم الرعاية المنزلية بعد مراجعة الموضوع وإعطاء الرأي فني حول الطلب ثم إحالة الموضوع إلى مدير دائرة المسنين.
  11. إلكتروني
  12. اسبوع
  13. متخذ القرار
  14. يقوم مدير دائرة المسنين بإحالة الطلب إلى مدير عام الرعاية الاجتماعية.
  15. إلكتروني
  16. اسبوع
  17. متخذ القرار
  18. يقوم مدير عام الرعاية الاجتماعية بتحويل الطلب إلى سعادة الدكتور وكيل الوزرة.
  19. إلكتروني
  20. اسبوع
  21. متخذ القرار
  22. بقوم سعادة الدكتور وكيل الوزارة باعتماد إيواء المسن إلى دار الرعاية ويتم إحالة الموضوع إلى مدير عام الرعاية الاجتماعية لاتخاذ اللازم مع إشعار بنسخة للعلم إلى المديرية العامة المختصة
  23. إلكتروني
  24. اسبوع

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء