منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


مساعدة لأجرة عامل أو عاملة منزل للحالات المرضية التي تستدعي وجود من يخدمها من أسر الضمان الاجتماعي او محدودي الدخل ويتم صرفها بموافقة معالي الوزير الموقر.

  1. • صورة البطاقة الشخصية أو جواز السفر
  2. • بطاقة معاش الضمان الاجتماعي
  3. • اثبات المأذونية / بطاقة العامل، العاملة
  1. • أن يكون مقدم الطلب عماني الجنسية
  2. • أن يكون من أفراد أسر الضمان الاجتماعي أو محدودي الدخل
  1. المستفيد
  2. يقوم مقدم الطلب بالدخول إلى الخدمة المطلوبة باستخدام البطاقة الشخصية المزودة بخاصية التصديق الإلكتروني PKI أو عن طريق رقم الهاتف مع مراعاة أن تكون شريحة الهاتف المستخدمة داعمة للتصديق الإلكتروني. يقوم مقدم الطلب بتعبئة البيانات المطلوبة في الطلب الإلكتروني لطلب خدمة المساعده
  3. غير إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص (كاتب اداري / الباحث الاجتماعي / الاخصائي الاجتماعي) بأستقبال الطلب ودراسة الحالة يقوم الباحث الاجتماعي بالزيارة الميدانية بعد تحديد موعد الزيارة مع مقدم الطلب.
  7. إلكتروني
  8. اسبوع
  9. متخذ القرار
  10. في حالة توصية المدير بالمساعدة يقوم برفع الموضوع الى المدير العام للموافقة على التوصية أو رفض الطلب
  11. إلكتروني
  12. يوم واحد
  13. متخذ القرار
  14. يقوم المدير العام بعد الموافقة على التوصية بالمساعدة أو إحالة الطلب الى معالي الشيخ الوزير الموقر للاعتماد النهائي حيث أن قرار الموافقة على المساعدة من صلاحية معاليه.
  15. إلكتروني
  16. اسبوع
  17. متخذ القرار
  18. بعد موافقة الوزيرة الموقرة على مبلغ المساعدة يحول الطلب إلكترونيا الى مدير الدائرة ثم الى الموظف المختص لإدخال بيانات الصرف آليا وتحويلة الى البنك
  19. إلكتروني
  20. اسبوع
  21. موظف مختص
  22. يتم اشعار المواطن بالموافقة على المساعدة وبمراجعة الدائرة لاستلام مستحقاته المالية إذا كان لا يوجد لديه حساب بنكي
  23. شبه إلكتروني
  24. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website