منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


عند الرغبة في الاستعانة بخبير من المختصين في المجال الأسري لا بد من تقديم طلب لقسم المراكز الأسرية الخاصة، مع ارفاق كافة المستندات المطلوبة

  1. تعبئة استمارة خاصة بطلب تقديم الخدمة + ارفاق المستندات وهي (السيرة الذاتية للخبير، المؤهلات العلمية، جواز السفر، الخبرات العملية، صورة شخصية)
  1. • أن يكون من ذوي الاختصاص
  2. • وأن تكون لديه خبرة عملية في المجال
  3. تقديم الطلب قبل 3 اشهر من الاستعانة بالخبير
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب المركز بتعبئة استمارة طلب الخدمة + ارفاق المستندات المطلوبة وتسليمه لأخصائي الارشاد والتوجيه الأسري في قسم المراكز الأسرية الخاصة.
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم أخصائي الإرشاد والتوجيه الأسري بدراسة الطلب ورفعه لرئيس القسم وثم لمدير الدائرة وبعدها لمدير عام التنمية الأسرية يتم تحويل الطلب إلى مدير الشؤون القانونية ومكتب أمن الوزارة
  7. شبه إلكتروني
  8. شهرين
  9. متخذ القرار
  10. يتم اعتماد الطلب واصدار قرار من وكيل الوزارة إما بالموافقة أو الرفض
  11. شبه إلكتروني
  12. شهر

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء