منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يقوم قسم المراكز الأسرية الخاصة بالإشراف على الموظفين في المراكز الاسرية الخاصة ومتابعة عملية التوظيف بها.

  1. استمارة طلب توظيف
  2. • خطاب رسمي من صاحب المركز
  3. • وثائق ثبوتية وشهادات علمية وشهادات خبرة
  1. استيفاء كافة الشروط والإجراءات المنصوص عليها في اللائحة التنظيمية لمراكز الإرشاد والاستشارات الأسرية
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب المركز بتعبئة استمارة طلب الخدمة + ارفاق المستندات المطلوبة وتسليمه لأخصائي الارشاد والتوجيه الأسري في قسم المراكز الأسرية الخاصة
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم أخصائي الإرشاد والتوجيه الأسري بدراسة الطلب ورفعه لرئيس قسم المراكز الاسرية الخاصة ومن ثم لمدير دائرة الارشاد والاستشارات الأسرية
  7. شبه إلكتروني
  8. 4 ايام
  9. متخذ القرار
  10. يقوم مدير عام التنمية الأسرية باعتماد الطلب سواء بالموافقة أو الرفض
  11. شبه إلكتروني
  12. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء